وافي فور ميديا

وافي فور ميديا
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا وسهلا بكم في منتدى وافي فور ميديا للدعايه والاعلان

شاطر | 
 

 نظرة المعلمين للطلاااب الجالسين بااخر الفصل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قطـــــر النـــدى



عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 21/11/2010

مُساهمةموضوع: نظرة المعلمين للطلاااب الجالسين بااخر الفصل   الأحد نوفمبر 21, 2010 3:18 pm

صباحكم / مساكم ورد ............
اوكي يمكن عنوان موضوعي مش واضح .... خلوني افهمكم
الحين أنا كــ طالبة دايما أشوف انو الأستاذات وحتى الطالبات يطالعوا اللي جالس ورى . عأساس انو مهمل هذي رقم واحد لعّاااااب ومش راعي دراسة رقم اثنين
ورقم ثلاثة انو يستغفل المعلمين وكسلان وراعي حركات ولفات ,,,
طيب ممكن أعرف ليش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ليش تظلمون ؟؟ والله ما ينفع كذا .
أرجع أقول هذا السؤال موجه بشكل خااااااص لكل المعلمين والمعلمات
الحين انا مثلا جيت ثاني يوم بداية الدراسة وعندنا الفصل مليااااان مالقيت مكان الا ورى عالجدار وهذي حقيقة ... جلست ورى بعدين فضى مكان قبل الأخير بس
في الجهة الثانية وجلست ووراي صديقاتي 2 .. ونفس الشي قدامي 2 وقدامهم2
هذولي الشلة كلهم أعرفهم وصديقاتي اللي قدامي شااااطرات ومرجوجات واللي وراي عادي شطارتهم ونفس الشي رجة واللي جنبي لا اعرفها ولا شي بس انها شاااطرة وهادية وما تطيقني .. عالعمووم دخلت الأستاذة الشريرة أبلة العربي الله يسامحها
وقبلها كانت عندنا ابلة الفقه واحنا اقصد انا واللي ورايا نقلنا الدرس من الصبورة بس الفصل لسة ما خلص نقل ... جلسنا نسولف والاستاذة الكريمة لسة ما بدات تشرح ولا شي وقالت خلصوا المهم احنا مخلصين وكنا نسولف متحمسين مررررررة
ضحكت صديقتي بنبرة عالية شوي وقفت انا اقصد ارتفعت عن الكرسي شوي وطقيتها براسها وقلت اووووص لا تسمعك وهي سمعت وخلصت وحطتنا بمخها
المصدي ..... وصرخت فجأة وفجعتني قلبي المسكين طاااااااح من الرعب
وقالت طلعووووا النحو يا ثااااااااااااااني
النحو طالع اصلا عالطاولة رفعت كتابي اوريها انو موجود عطتني ذيك النظرة الله لا يوريكم .... خفت ونزلت الكتاب وعيني عالطاولة المهم بدأت الاخت تشرح وقفت بنت وسألتها وما جاوبت قامت تهزأ بفصلنا وتقول ان احنا اسوء فصل علمي مر عليها بحياااااااتها المهنية >> أم البكش
وبعدين مع تهزيئها التفتت علينا وقاااااااااالت اما انتوا يالثلاث اللي ورى قابلووووني
بدرجات السلوووك >> ظااااااااااااالمة

اعلانات

واشوفكم بأسئلة الاختبار كيف بتحلوا؟؟؟؟
ادري طولت بس وربي منقهرررة منها يعني هل يستاهل الموضوع لدرجات السلوك
يوصل ؟؟؟؟
طبعا السالفة كلها تهديد بتهديد مو صدق وحذرتنا اذا تكرر بتشوف لها صرفة فينا
عالعموووم هالابلة بس تدخل ما قد شفتها تبتسم او تمزح اوتعطينا وجه وتشجع مواهبنا او شي زي كذا .... موضوعي عن النظرة السيئة للي جالسين ورى
لييييش؟؟؟ الحين انا اعرف بنات اللفااات والحركات جالسين قدام والمؤدبات
ورى والعين عليهم >> ما اقصد نفسي مادح نفسو كذااااب
طيب انا عن نفسي ما قد حصل لي موقف مع استاذات بهالشكل
اشد الابلات اللي مروا علي كانوا عاديين معي وبالعكس يعتبروني من اهدأ البنات
وربي شااااهد اني ما اكذب ......
يعني ليه هالسمعة السيئة للي جالسين ورى بنات او اولاد ؟؟؟
اللي ابغى اعرفه هل فيه مثلا حادثة او اسطووورة ان الجالسين ورى دايما غلط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ علامات استفهام كبييييرة تحتاج جواااب
ارجو منكم الرد وسوووري اني طولت عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نظرة المعلمين للطلاااب الجالسين بااخر الفصل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وافي فور ميديا :: منتديــات اجتمـاعيــة :: نقاش و حوار-
انتقل الى: